الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
- يمكنك الدخول إلى البوابة من خلال الرابط التالي https://online.capitalbank.jo أو بالنقر على أيقونة "Capital Online" الموجودة في أعلى الصفحة.
استمتع بالخدمات والمزايا التالية:
• استعرض ملخصاً مفصلاً لحساباتك وأرصدتك والمعاملات الخاصة بك.
• تحويل الأموال بين حساباتك، سواء داخل البنك أو على المستوى المحلي والدولي.
• تمتع بخدمة "CliQ" لتحويل الأموال فوراً.
• عرض وإدارة بطاقاتك بكل سهولة.
• تسجيل ودفع الفواتير بسهولة.
• الاستفادة من نقاط الولاء الخاصة بك.
• طلب دفتر شيكات حسب احتياجاتك.
• امكانية السحب النقدي بدون الحاجة للبطاقة.
• إمكانية مشاركة حساباتك مع المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي.
كيف يمكنني استخدام بوابة الإنترنت؟
إذا كنت مستخدمًا لتطبيق كابيتال.
- انقر على زر "تسجيل الدخول".
- أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الحالية للتطبيق.
- أدخل رمز التحقق الذي يرسل إلى رقم الهاتف الخاص بك
إذا كنت تستخدم التطبيق لأول مرة:
- قم بتنزيل تطبيق كابيتال.
- انقر على زر "إنشاء حساب" وأدخل رقم بطاقة الدفع المباشر والرقم السري.
- أدخل اسم المستخدم الذي ترغب به.
- قم بإنشاء كلمة مرور جديدة وآمنة.
- قم بتفعيل تسجيل الدخول باستخدام التعرف على الوجه أو بصمة الإصبع.
بمجرد اكتمال هذه الخطوات، يمكنك تسجيل الدخول من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور التي قمت باختيارها.
ماذا افعل إذا نسيت كلمة المرور/ اسم المستخدم؟
إذا نسيت كلمة المرور أو اسم المستخدم، يمكنك النقر على خيار "نسيت كلمة المرور/اسم المستخدم" في التطبيق عن طريق إدخال الرقم الكامل لبطاقة الدفع المباشر ورمزها السري.
هل هذه البوابة امنة؟
نوفر لك بوابة آمنة تمامًا. نضمن أنك الشخص الوحيد الذي يمكنه الوصول إلى بياناتك الشخصية، وأن جميع المعلومات محمية ومشفرة بشكل كامل.
كيف يمكنني طلب المساعدة؟
إذا واجهتك مشكلة أو احتجت إلى مساعدة، يمكنك التواصل مع مركز خدمة العملاء على الرقم 96265100220+ أو إرسال رسالة من خلال التطبيق.
مهتم تعرف اكثر عن المنتج ؟
احصل على التطبيق
قدّم طلبك مباشرة على تطبيقنا البنكي بسهولة وبدون زيارة البنك.